يوم السّعد
في الحقيقة، أعتبر يوم امس الثّلاثاء الموافق للرّابع عشر من نوفمبر2006 بمثابة يوم السّعد لــ TANWICHA حيث سجلت دخول أكثر من 25 زائر لموقعي الشخصي المتواضع. كما وصلتني أكبر عدد من التعليقات في يوم واحد. من هذا المنطلق أستغل الفرصة لأشكر من كل قلبي زوار موقعي الأعزّاء وبصفة هؤلاء الّذين أتحفوني بترك بصماتهم خلفهم من خلال تعليقات حملت في طيّاتها كلمات تشجيع، شكرا لكم جميعا وشكرا جزيلا لـــ:
ZYED
والّذي أتحفني بما كتبه عن التنويشة رسائل الصّمت
والّذي أتحفني بما كتبه عن التنويشة رسائل الصّمت
Labels: شكر وإهداء

